الأربعاء، 13 مارس 2013

غُربةٌ فِي وَسطِ الأَهلِ وَالأَوطَان!

إي غريبة ، إي وربي معي،
"قابضة على الجمر" ، "طوبىٰ للغرباء" ❤
وما أبغي أكثر من هذا ؟!
أُصدَم كلّ يَومٍ أكثَر وأكثَر، خَنقٌ أبتَلىٰ به، لا أدرِي مَا يخنُقُني،
أعِبرَتي! أفِطرَتي! أدِينِي! أم أَخلَاقِي!
مَا تخَيّلتُ ومَا لَم أتخيّل يَوماً أنّي سأرَاه وَلو في إِحدىٰ كَوَابيسي!
وَاقعٌ يستَنزِفُ دَمي نَزفاً لا ضِمَادَ لَه!
ربّاهُ ثبّتني :"(

هناك تعليقان (2):

  1. عَزيزتِي الجَميلة " ميزو " ربَما هو ابتلاء وما ادراكِ ؟!
    عليكِ بـ الصبر ، انتِ لها أنا واثقة :*
    هذه هي الحيآة بـ حلوهَا و مرهآ ، ثانياً أنا هنآ -_-
    يعني لستِ غريبة م دمتُ انا هنآ :$

    ردحذف
  2. هَديل الحُلوَة <3
    ومَا لي سوَى الصّبر؟! صَابِرةٌ بِإذن الله وبالله القوّة، الله معي، ومن أحتَاجُ إن كُنتُ مَعَه؟!!
    ومَا عَوني على الصّبرِ سواكنّ رَفيقات الجنّة <3 ، أدَامَكنّ ربّي لي <3

    ردحذف