الأربعاء، 12 يونيو 2013

كُن مَعي يا كَون اللّٰہ!

يَا بدراً يضيء مِــنْ اللہ بلا ملل!
أتحبني؟
هل أستحق حباً يا قمر؟
وهذه البحار؟
أتخبئ في جوفها في مكان ما، بداخل إحدى المحارات..
حباً لي؟
وهذه المُزُن السحرية، أتكنّ شيئاً مِــنْ مودّة لصغرى الأخوات؟!
وذلك البرعم السّاحر الصّغير، ماذا عنه؟!
أتحبني يا غيث؟
أتحبني يا ورد؟
أتحبينني يا شمس؟
أتكنّ لي أيًا من مشاعر يا عالَم؟

***

اصرُخ معي يا كون!
أسمِعيني هديلك حماماتي،
ألمِسني يا ليل من سجاك،
أعطني من برد صداك،
أريدك معي يا وجود، كُن معي! ")

***

أطربني بتسابيحك، أنا أعلم أنّك تسبّح أكثر مني وأنا الظالمة،
لكن.. كُن معيني لأقوىٰ على اللحاق بك يا خلق اللّٰہ! ")
أنا.. أحبك!
لا مخرَج لي في بعض اللحظات، إلا إلهام اللّٰہ لي بأن أكون برفقتك!
تحملينني إلى عالم آخر يا طبيعة، أحبك! ")

***

أحبك، ولا أحب من يعادونك!
يلوثونك، يخربونك،
جبّارون هم، ولعلي لا أكون منهم،
حين يخلقك اللّٰہ لنا، لنعيش فيك وبك،
لتعيد لنا أرواحنا كلّما زهقنا الحياة، أو أتعبتنا ذنوبنا حتى كدنا نحتضر، لتحيينا بتأملك!
لتحثنا على التسبيح حين نراك تسبّح أكثر منا!
قست القلوب يا كون، اغفر لنا..
لا نستحق الغفران يا كون، لكن..
أنت تسبّح ولا نسبّح، أنت أفضل منا!
هل تغفر..؟




** عذرًا على انقطاعي فترةً طويلة، وكأن الإلهام سقيم في هذه الفترة، ادعوا له بالشفاء ._.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق