الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

أحلام، وتيه، وبلوغ!


ربي، أكتب لك..
زحمات الأحلام تطرحني أرضًا بتيه.. أحيانًا أتمنى أني لم أكن أحلم لكثر ما تتعبني، وأحيانًا أكثر أتمنى  لو تمنحني قوة تحقيق كل شيء!
أنا يا رب، أحلم بصباح قدسي فاخر، وأحلم بأندلس مزهرة، وأحلم بشام تكتسي سعادة عرسها، وأحلم بأمة لا يعرف العالم من حاكم غيرها، وأحلم بقائد كعمر تمامًا، وأحلم يا الله أن أكون عظيمة، أن أكون شيئًا يُذكر من بعدي على مدى التاريخ إلى يوم الدين، وأحلم يا الله أن تزخر الجنة باسمي، وأن أرتع فيها مع كل من أحب بلا قيود أو آلام!
أحلم يا الله أن ألبس روح فؤادي وجنتي، أحلم أن ألبسهما تاج الوفار، أحلم أن يكون قبري لا مجرد حفرة ضيقة، أحلم به روضًا مزهرًا من الجنان، أحلم يا الله أن يفخر أبناء إخوتي -وأبنائي مستقبلًا بإذن الله- أني أنا العمة والخالة -والأم- التي حلمت كثيرًا وسعت حتى فتحت العالم بالإسلام، أو على الأقل كانت شعلةً لأجل هذا! أحلم أن يضج العالم بذكر اسمي حين أرحل، أحلم أن يذكروني بالخير، ويسرفون بالدعاء لي،
أحلم يا الله أن أكون بارةً حق البر بجنتي وروح فؤادي، أشعر أنهما جنتيْ دنيا ودونهما لن أبلغ فرح الآخرة، أحلم يا الله أن أجيب حين تسألني عن شبابي فيما أبليته بكل ثقة وجرأة، أحلم يا الله أن أكون كمحمد تمامًا، أحلم أن يمنح الله رفيقاتي جنانًا عظيمة، أعظم مما هنّ جناتي في الدنيا، أحلم يا الله بعالم لا يشبه أي شيء، عالم من خضرة أو بياض أو سحاب، عالم من جمال، عالم يزخر بإبداعك يا الله..
يا الله أنا أحلم أكثر مما كتبت، وأحلامي لا تنتهي أبدًا، هبني قوة أحقق بها أحلامي! أنهكتني الأحلام يا رب، حققها لي وأعدك أني سأتعب هنا كثيرًا لأجلها، وسأرتاح بإذنك في الجنة..

يا الله، أحبك 💚 


#اقتباسة
[ وما المعنى.. أن نحيا، ولا نحيي بنا الدنيا؟! ]


أعتذر على غيابي عن التنفس هنا، وعدت وكتبت لرفيقة القلب التي غيابي "مع الاعتذار" يؤلمها، ألمي بغيابي أكبر يا رفيقة، عذرًا، وسامحوني جميعًا ❤
أعلم أنها ليست بالجودة المطلوبة، لكنها مجرد شخبطات وبوح سخيف..
صور أحبها، فنقلتها لكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق